بنك أبوظبي التجاري- مصر يتعاون مع «اتصالات من &e» لإطلاق برنامج المكافآت الرقمي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنك أبوظبي التجاري- مصر يتعاون مع «اتصالات من &e» لإطلاق برنامج المكافآت الرقمي


نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 7:49 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 7:50 م

أعلن بنك أبوظبى التجارى ــ مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة اتصالات من &e فى مصر، الرائدة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك ليطلق البنك برنامج المكافآت الرقمى TOUCHPOINTS الذى يكافئ العملاء كلما استخدموا قنوات البنك الرقمية ومنتجاته المختارة.

بهذه المناسبة، أعرب إيهاب السويركى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك أبوظبى التجارى ــ مصر عن اهتمامه بالشراكات كوسيلة لتحقيق خطة البنك الاستراتيجية للنمو ودفع التطور التكنولوجى لتفعيل هدف ورؤية أبوظبى التجارى فى مصر فى أن يكون البنك الأفضل لعملائه وذلك من خلال تقديم خدمات على أعلى مستوى وتجربة مصرفية ذات قيمة مضافة. وأضاف قائلا: «اخترنا أن نطلق برنامج المكافآت الرقمى بالاعتماد على الحلول التكنولوجية المقدمة من شركة اتصالات من &e لثقتنا فى إمكاناتها وقدرتها على توفير أحدث التقنيات. ونتطلع أن يحظى البرنامج TOUCHPOINTS على رضا العملاء لأنه يقدم نموذجا فريدا فى السوق حيث إنه كلما زادت استخداماتهم لقنوات البنك ومنتجاته المختارة كلما زادت قيمة مكافآتهم».

ومن جانب آخر، يعكس هذا التعاون رؤية اتصالات من &e فى مصر، واستراتيجية تحولها من شركة اتصالات إلى شركة حلول تكنولوجية متكاملة تقدم نموذجا رائدا ومتكاملا فى السوق المصرية، من خلال ترسيخ مكانة الشركة فى قطاع الاستثمار التكنولوجى والخدمات الرقمية، وتوفير العديد من الحلول لرقمنة الخدمات المالية وتحقيق التحول الرقمى فى جميع القطاعات من أجل تحقيق رؤية مصر 2030.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى لشركة اتصالات من &e، عن سعادته بالتعاون مع بنك أبوظبى التجارى، الرائد فى مجال الخدمات المصرفية، مؤكدا حرص الشركة على تقديم حلول رقمية مبتكرة تلبى تطلعات العملاء، وتلعب دورا حيويا فى دعم جهود الدولة المصرية فى تحقيق رؤية مصر 2030. وقال يحيى: «تُمثل هذه الشراكة خطوة هامة نحو تحقيق أهداف كل من اتصالات من &e وبنك أبوظبى التجارى، حيث تُعزز من مكانة كل منهما فى السوق المصرية، وتفتح آفاقا جديدة للتعاون فى المستقبل».

جدير بالذكر أن برنامج المكافآت TOUCHPOINTS يقدم لعملاء البنك مكافآت قيمة ومتنوعة من خلال مجموعة كبيرة من الخيارات وكل ذلك من خلال تجربة رقمية سهلة. هذا بالإضافة إلى مجموعة متميزة من العروض المنتقاة مع شبكة من التجار حول أنحاء الجمهورية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك