عرض كارمن على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية غدا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عرض كارمن على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية غدا

إيناس العيسوي
نشر في: الأحد 2 يونيو 2024 - 2:03 م | آخر تحديث: الأحد 2 يونيو 2024 - 2:03 م

يستقبل مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون العرض المسرحي "كارمن" دراماتورج وإخراج أحمد عزت، وذلك في السابعة مساء غد الاثنين.

العرض يدور حول قصة كارمن الفتاة الغجرية المتعالية التي تسعى لإيقاع الرجال فى حبها، حيث تتودد إلى العريف خوسيه نافارو الذي عشقها فتحول من شرطي بسيط مطيع إلى مجرم خارج على القانون بعد أن ضمته لمجموعة من المهربين تعمل معها ليقوده حبه الجارف إلى ساحة الإعدام.

يشارك في بطولة العرض عددًا من الفنانين منهم نغم صالح ومحمد شحاتة ومحمد خلف ومصطفى حسني ومحمد فاروق وعمر الحسيني ونهال فهمي وتيسير وصلاح المنياوي، ومروان جلال، ياسين محمد، حنين عبد الستار، أحمد ماهر، بالاشتراك مع الفنانة نيفين أغا، الراقصين: ساره سامح، ملك عمرو، عزة ممدوح، يوسف النوبي، محمود أشرف، شيكا، عماد شبل.

تأليف بيرسيه مريميه، معالجه مسرحية محمد علي، ديكور وملابس ساراح يسري، إضاءة إسلام محمد، إعداد موسيقي مصطفى مجدي، كيروجراف كابو، تنفيذ ملابس بشري مدني، مساعدين الإخراج: محمد وائل، توبه، ندى زهران، مروة خالد، أحمد هلال، المخرج المنفذ هبة الله مجدي.

عرض "كارمن" تحت إشراف قسم الدراما دكتور سيد الإمام ودكتور حسام عطا، قسم الديكور الدكتور صبحي السيد، قسم التمثيل والإخراج الدكتور محمد ابو الخير



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك