بعد النقل والصناعة والتجارة.. مصطفى بكري يطالب بضم قطاع الأعمال والثروة المعدنية لكامل الوزير - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 1:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد النقل والصناعة والتجارة.. مصطفى بكري يطالب بضم قطاع الأعمال والثروة المعدنية لكامل الوزير

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 9:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 9:47 م

قال الإعلامي والنائب مصطفى بكري، إن التشكيل الحكومي الجديد «لقي إلى حد كبير جدا رضا أوليا من الشعب»، مشددا أن الشارع يضع آمالا عريضة على الحكومة الجديدة في ظل ثقته في قيادة الرئيس السيسي.
ودعا خلال تصريحات لبرنامج «آخر النهار» المذاع عبر شاشة «النهار»، مساء الثلاثاء، الحكومة الجديدة إلى التحرك السريع لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، قائلا: «على الحكومة الجديدة أن تعلم بأن الشعب المصري يعان معاناة شديدة، وأن الناس ملت من هذه اللغة والأسلوب وعدم القدرة على إدارة الأزمات بشكل صحيح، فالشارع غير راض على الكثير من الممارسات».
وعبر عن أمله في أن تشكل الحكومة الجديدة بداية حقيقية لتحسين الأوضاع المعيشية وإيجاد حلول جذرية للأزمات المتراكمة، قائلا: «الشعب المصري يعاني معاناة شديدة جدًا من غلاء الأسعار والكهرباء ومشاكل اجتماعية واقتصادية كبيرة؛ نتيجة الإصلاحات الاقتصادية والأزمات العالمية التي انعكست على المصريين، لكن هذا الشعب لديه الأمل والثقة في الرئيس السيسي ويصطف وطنيا للوقوف خلف القيادة فيما تطرحه».
وطالب «بكري» بإسناد ملفات وزارات قطاع الأعمال والثروة المعدنية إلى الفريق كامل الوزير، إلى جانب حقائب النقل والصناعة والتجارة التي سيتولاها بالفعل، معقبا: «عندما يتولى الفريق كامل الوزير العديد من المناصب المهمة مثل وزارة الصناعة والتجارة والنقل.. أتمنى أن تضاف إليه وزارة قطاع الأعمال وأن تضاف إليه الثروة المعدنية؛ لأن جميعها كتلة واحدة يقودها مايسترو أثبت نجاحا قويا وقدرة فائقة على الإنجاز قبل المواعيد المحددة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك