حجازي: الجمهور تحامل على صلاح في أزمة إصابته..ولم أتنازل عن شارة المنتخب - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حجازي: الجمهور تحامل على صلاح في أزمة إصابته..ولم أتنازل عن شارة المنتخب

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 10:50 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 10:50 ص

أكد أحمد حجازي، نجم اتحاد جدة والمنتخب الوطني، أن الجماهير المصرية تحاملت على محمد صلاح في أزمة إصابته الأخيرة مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، مشيرا إلى أن صلاح تعرض لضغوط من ناديه ليفربول، وأنه طالبهم بتحقيق لقب أمم إفريقيا قبل مغادرته.

قال أحمد حجازي في مقابلة لبرنامج «الكرة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر»:" الجمهور تحامل على صلاح في أزمة إصابته في كأس الأمم، صلاح كان يريد البقاء وليفربول ضغط عليه لأني واجهت هذا الموقف من قبل".

أضاف:" صلاح طالب اللاعبين بتحقيق اللقب قبل خروجه من المعسكر وكان يريد العودة إلينا في أقرب لحظة حين يتعافى".

أشار:" النتائج لم تسعفنا في أمم إفريقيا، ولست في موقع يسمح لي بالحكم على أي مدير فني من الناحية الفنية، لكننا بالطبع لم نكن جيدين في هذه البطولة".

تطرق حجازي للحديث عن قصة انتقال شارة القيادة في المنتخب، قائلا:" شارة قيادة منتخب مصر كانت بالأقدمية، ولكن في النهاية هذا قرار المدير الفني واتحاد الكرة، حينما كان أحمد فتحي القائد بالأقدمية وأنا التالي بعده أتخذ قرار بأن يكون محمد صلاح قائد المنتخب، وبالنسبة لي هو قرار المدرب حسام البدري".

شدد حجازي:" أنا أقدم من صلاح في المنتخب، وتقبلت القرار ولكن هذا لا يعني أني تنازلت عن الشارة، فلا يوجد لاعب يتخلى عن شارة قيادة المنتخب".

أتم حجازي بالحديث عن قصة رفض طلب المدرب كارلوس كيروش بأخذ شارة القيادة في وجود أحمد فتحي أمام الجابون، قائلًا:" تم تحديد صلاح كقائد أول وأنا الثاني بناء على الخطة المستقبلية، ولكن حينما انضم إلينا فتحي بعد غياب طرح كيروش الأمر ولم أمانع أن يحملها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك