المخرج عمر عبد العزيز يعلن مشاركته بمهرجان الغردقة لسينما الشباب سبتمبر المقبل - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المخرج عمر عبد العزيز يعلن مشاركته بمهرجان الغردقة لسينما الشباب سبتمبر المقبل

حسام جودة
نشر في: الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 6:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 6:52 م

أعلن المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، مشاركته بفعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الأولى، والمقرر لها الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر المقبل، برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي.

وأشار "عبد العزيز"، إلى حرصه على حضور الفعاليات في رسالة دعم لإدارة المهرجان بعد متابعته لكل التحضيرات التي تتم بشكل مدروس ومخطط له على مدار العام.

جاء ذلك خلال لقاءه بالكاتب الصحفي قدري الحجار مدير المهرجان، والذي وعد بمفاجآت عديدة تضم فعاليات فنية تستمر على مدار أيام متتالية.

كما لفت إلى علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعه برئيس المهرجان محمد الباسوسي، والذي يتواصل بشكل مستمر معه للاستفادة من خبراته بالمشاركة في المهرجانات السينمائية الدولية داخل وخارج مصر.

وأشار إلى تأكيد الباسوسي له بأن المهرجان سيكون مختلف لأنه يحاكي الشباب، بالإضافة إلى مشاركة كبار الفنانين في مصر والعالم.

وفي السياق كشف الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي، رئيس المهرجان، أنه على مدار الشهر الماضي، اجتمعت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب بشكل منتظم لاختيار البوستر الرسمي من بين 158 بوسترًا، حيث وصلت لإدارة المهرجان من خلال المسابقة الشبابية التي أعلنت عنها إدارة المهرجان في مايو الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك