مصدر رفيع المستوى: الحكومة الإسرائيلية هي المسئولة عن عدم التوصل إلى اتفاق هدنة - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر رفيع المستوى: الحكومة الإسرائيلية هي المسئولة عن عدم التوصل إلى اتفاق هدنة

هديل هلال
نشر في: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 11:15 ص | آخر تحديث: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 11:15 ص

جدد مصدر رفيع المستوى، تأكيد مصر على ثوابت ومحددات أي اتفاق للسلام، وفي مقدمتها رفض الوجود الإسرائيلي بمحور فيلادلفيا ومعبر رفح بشكل قاطع.

وأضاف في تصريحات، نقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»، صباح الاثنين، أن استمرار الحرب الحالية واحتمالية توسعها إقليميا أمر في غاية الخطورة وينذر بعواقب وخيمة على المستويات كافة.

وأوضح أن الحكومة الإسرائيلية هي المسئولة عن عدم التوصل إلى اتفاق هدنة، وتسعى لفرض واقع جديد على الأرض؛ للتغطية على أزمتها الداخلية.

واستشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الاثنين، في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة، في اليوم الـ332 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأضافت أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارة على مخيم النصيرات، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف وعشوائي من آليات الاحتلال شمال المخيم.

ونقل مسعفون من الهلال الأحمر جثمان شهيد وعدد من الإصابات، بعد استهداف الاحتلال بصاروخ استطلاع مجموعة من المواطنين قرب أرض أبو ستة على شارع صلاح الدين، إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع.

وقصفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين جنوب غرب حي الصبرة جنوب مدينة غزة، كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة ساق الله بجوار مسجد الاستجابة بالحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك