نجم إنجلترا السابق يتغنى بـ محمد صلاح ودوره الدفاعي - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 11:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم إنجلترا السابق يتغنى بـ محمد صلاح ودوره الدفاعي

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 8:32 م | آخر تحديث: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 8:33 م

أشاد نيل ميلور، لاعب منتخب إنجلترا السابق، بـ محمد صلاح، نجم ليفربول، وما قدمه أمام مانشستر يونايتد، سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، وهو ما يؤكد أن هداف الريدز ما زال في قمة تألقه.

قال نيل ميلور في تصريحات تلفزيونية لقناة «ليفربول»:" محمد صلاح كان بإمكانه تسجيل هدفا وصناعة آخر ايضاً، وصنع فرصة كبيرة لجوتا الذي أهدرها بالشوط الأول وبالشوط الثاني قام بالضغط على يونايتد وخلال أقل من 12 ثانية فقط إستعاد الكرة وحاول على المرمى وكان بإمكانه تسجيل الرابع، قرائته وتوقعه للأحداث شيء مذهل".

أضاف ميلور:" عندما نتحدث عن صلاح نحن لانتحدث عن الأهداف والتمريرات الحاسمة، خير مثال على أدائه الدفاعي حينما تمكن من إحباط هجمة لمانشستر يونايتد وإستعاد الكرة بشكل رائع وإنطلق على دفاعاتهم".

أشار:" رغم أن النتيجة كانت 3-0 لليفربول لكن محمد صلاح لم يتوقف عن مساعدة فريقه دفاعياً، على سبيل المثال رغم تقدم فريقه وأن المباراة كانت محسومة بالفعل لكنه كان بمنطقة جزاء فريقه ليستعيد الكرة من لاعبي يونايتد، المجهود الذي قدمه محمد صلاح كان مذهلاً بحق ويستحق الثناء".

قاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز كبير على مانشستر يونايتد في معقله ووسط أنصاره على ملعب الأحلام أولد ترافورد، بثلاثية دون رد، سجل منها صلاح وصنع هدفين، ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 3 أهداف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك