بعد جريمة قتل.. ضبط عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في القليوبية - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد جريمة قتل.. ضبط عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في القليوبية

مصطفى عطية:
نشر في: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 1:47 م | آخر تحديث: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 1:47 م

نجح قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أمن القليوبية في ضبط المتهمين بقتل شخص وسرقته بالقليوبية.

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقتل شخص على يد عدد من الخارجين على القانون بالقليوبية حال سرقته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، بالعثور على جثمان (أحد الأشخاص) بها "رش خرطوش" بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن القليوبية إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 7 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، وأحدهم محبوس على ذمة قضية "مخدرات وسلاح" - مقيمين بدائرة القسم.

تم ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهم على (فرد محلي وطلقات، 5 سلاح أبيض)، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين كرها عنهم مُتخذين من دائرة القسم مسرحا لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وأضاف المتهمون، أنهم بتاريخ الواقعة وحال سيرهم بإحدى الطرق بدائرة القسم مُستقلين (دراجة نارية، مركبة "توك توك" ملك اثنين من المتهمين) استوقفوا المجني عليه وتعدوا عليه بالضرب واستولوا منه على (حقيبته بداخلها "مبلغ مالي، هاتف محمول، بعض المتعلقات) ولدى مقاومة المجني عليه لهم أطلق أحدهم عيارا ناريا من فرد محلي، محدثا إصابته التي أودت بحياته ولاذوا بالهرب.

وضبط بإرشاد المتهمين المسروقات وكذا (الدراجة ومركبة "التوكتوك" المستخدمين في الواقعة)، وأضافوا بالتخلص من هاتف المجني عليه بإلقائه بإحدى الأراضي الزراعية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك