تفاصيل حادث تصادم أتوبيس فريق دكرنس الرياضي بسيارة نقل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل حادث تصادم أتوبيس فريق دكرنس الرياضي بسيارة نقل

نعمان سمير
نشر في: الخميس 2 نوفمبر 2023 - 10:46 ص | آخر تحديث: الخميس 2 نوفمبر 2023 - 10:46 ص

قال المهندس الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس الرياضي، إن جميع لاعبي فريق دكرنس الرياضي "فريق ناشئين 2007" بخير.

وأكد الخضر، إصابة 5 منهم بكدمات إثر تعرضهم لحادث تصادم تعرض له الأتوبيس الذي ينقلهم مع سيارة نقل على طريق "دمياط - كفر الشيخ" بالقرب من قرية مارينا دلتا دائرة بلطيم بكفر الشيخ، وجارِ عمل الإسعافات الطبية اللازمة لهم.

وأضاف أن اثنين من أعضاء الجهاز أصيبا في الحادث هما المدرب "محمود صابر"، وإدارة الفريق "أحمد المنجي"، وتم نقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي لعلاجهما، مؤكدا أن حالتهما مستقرة.

وأشار إلى إصابة 5 لاعبين بخدوش وإصابات خفيفة، لافتا إلى إرسال أتوبيس آخر لإعادة الفريق إلى محل إقامتهم، وقال إنه يتابع تفاصيل الموقف أولا بأول، كما تم إرسال فريق طبي من النادي، مؤكدا أن الحادث وقع أثناء عودة الفريق من المشاركة في دوري القطاعات لفريق الناشئين 2007، وبعد فوزه على فريق راية 2-1.

من جهة أخرى، كلف الدكتور أشرف صبحي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، الدكتورة منى عثمان وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية، وعزت محروس مدير مديرية كفر الشيخ، بمتابعة التفاصيل والإجراءات أولًا بأول، وإعداد تقرير مفصل حول ذلك، والاطمئنان على جميع الحالات التي تتلقى العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وطالب الوزير بإعداد تقرير مفصل بشأن الرعاية الطبية التي يتلقاها مصابو فريق دكرنس التابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك