أبو جريشة للأهلاوية : الدوري لسة في الملعب - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 4:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو جريشة للأهلاوية : الدوري لسة في الملعب

محمود عيسي
نشر في: السبت 3 فبراير 2018 - 10:04 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2018 - 10:04 م

أكد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى أن الإدارة نجحت في تدعيم الفريق بمجموعة من الصفقات الجديدة ستكون إضافة قوية لإعادة الفريق للمنافسة على قمة الدوري، وذلك بعد فوز الدراويش مساء اليوم السبت على الإنتاج الحربي 2 - 0 في مباراة الأسبوع الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

وأشار أبو جريشة عقب نهاية المباراة :" انتزعنا فوزا في غاية الأهمية على الانتاج الحربي ، كنا في أمس الحاجة إليه لنعود إلى طريق الانتصارات بعد النتائج غير المرضية في الفترة الماضية بسبب غياب التوفيق رغم أننا لعبنا مباريات قوية فعلى سبيل المثال لعبنا مباراة كبيرة أمام النادي الأهلى وخسرنا بهدف في آخر دقيقة واجتمعت باللاعبين بعد مواجهه الأهلى وشكرتهم على الأداء والمجهود". 

وأعرب مدرب الدراويش عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الانتاج الحربى بهدفين للاشيىء في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ 22 ببطولة الدوري.. وقال :"سنقدم الأفضل وسنلعب كل مباراة من أجل الفوز لنسعد جماهيرنا وأقول لهم أن مسابقة الدوري ما زالت طويلة ولم تحسم لصالح الأهلي ، والإسماعيلي سيظل ينافس على البطولة ".

ويحتل الإسماعيلى المركز الثاني - بعد أول فوز بقيادة البرتغالي بيدرو المساعد السابق لمانويل جوزيه - برصيد 45 نقطة بعد الأهلي المتصدر برصيد 51 نقطة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك