عبير صبري: أُقبل زوجي في كل مناسبة من فرحتي.. دي حاجة متزعلش وملهاش علاقة بالتريند - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 7:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبير صبري: أُقبل زوجي في كل مناسبة من فرحتي.. دي حاجة متزعلش وملهاش علاقة بالتريند

هديل هلال
نشر في: الإثنين 3 أبريل 2023 - 8:00 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أبريل 2023 - 8:00 م
قالت الفنانة عبير صبري، إنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية؛ حتى لو كان زوجها قادرًا ويملك أموالًا تساعده على الزواج من أخرى.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين، أنها تكره «الترند»، ولا يعنيها سوى حديث الناس عن أعمالها ونجاحاتها وأفكارها وشخصيتها.

وعن تقبيلها لزوجها في مختلف المناسبات، أشارت إلى أنها تكون سعيدة بظهوره معها في مختلف المناسبات، معقبة: «ببوس جوزي في كل مناسبة وفي أي حتة، بعمل ده في البيت وقدام الكاميرا من فرحتي إنه معايا، دي حاجة متزعلش ولا ليها علاقة بالترند».

ونفت أن تكون قسوة أهلها عليها في الصغر السبب في عقدتها من فكرة الأمومة، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالضيق من الطريقة التي تربت بها؛ لأنها كانت معتادة في هذا الجيل.

وأوضحت أنها تخاف من فكرة الإنجاب وعطلتها لمدة طويلة؛ بسبب مرورها بمرحلة شعرت فيها بالألم والحزن الكبيرين بعد وفاة والدها وهي صغيرة.

وأكملت: «لما والدي توفى وإحنا صغيرين، حياتي كان فيها ألم وحزن كبير جدًا، حسيت إني لو أنا الأم ولا قدر الله مشيت وسبت الطفل ده هيكون تعيس وحزين ووحيد، لاقيت نفسي برفض الفكرة ومش عاوزاها عشان ميكونش عندي طفل يتعرض للي تعرضت له بوفاة والدي، حاجة خلتني وقتها أخاف من فكرة الإنجاب».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك