طرح فيلم عنها بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات غدا - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 7:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طرح فيلم عنها بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات غدا

حسام جودة
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 5:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 5:09 م

تستعد الشركة المنتجة لفيلم "عنها"، بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي، لطرحه غدًا الأربعاء في دور العرض السينمائية، وذلك بعد كشف شركة الإنتاج عن البرومو الرسمي للفيلم.

برومو فيلم "عنها"
جاء البرومو معبّرًا عن الإثارة والتشويق في أحداث الفيلم التي تدور حول علاقة غامضة تجمع بين أحمد مالك وندى الشاذلي. يبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تُبرز صراعًا نفسيًا تعيشه البطلة ندى الشاذلي، التي تمر بأزمة لم يكشف عنها البرومو، مما ترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، ليحفز الجمهور على مشاهدة الفيلم بحثًا عن إجابات.

ازدادت جرعة الغموض في البرومو مع ظهور أحمد مالك مرتديًا بدلة وطربوشًا أحمر، معلنًا عن وجود محاولة اغتيال، مما زاد من تشويق المشاهدين.

قصة فيلم "عنها"
تدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تُدعى «درية»، تعاني من العزلة بعد اغتيال زوجها، فتقرر الابتعاد عن العالم الخارجي وتعيش وحدها داخل منزلها.

أبطال فيلم "عنها"
الفيلم من بطولة أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، ومجموعة من نجوم الفن. العمل من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

أطلق صناع الفيلم خلال الأيام الماضية أغنية دعائية بعنوان "إشمعنى يا نخ"، بصوت ندى الشاذلي، ومن كلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك