الحكومة الجديدة.. المستشار محمود فوزي: متفائلون باتخاذ خطوات نحو الأمام في أقرب وقت ممكن - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحكومة الجديدة.. المستشار محمود فوزي: متفائلون باتخاذ خطوات نحو الأمام في أقرب وقت ممكن

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 2:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 2:03 م

أعرب المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن سعادته بتكليفه بالمنصب الوزاري الجديد، داعيًا الله بالتوفيق للحكومة الجديدة، حتى تتمكن من أداء الأمانة التي حملها بهم رئيس الجمهورية.

وأضاف خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء: «هناك تحديات داخلية وإقليمية ودولية، وفي التحديات الداخلية هناك أزمات اقتصادية وأزمات في الطاقة، والتغلب على تلك التحديات يبدأ من التوافق والتفاهم والمناقشة والحصول على مزيد من المعلومات».

وأشار إلى أن «مصر تشهد على مدار عامين ونصف حالة حوارية، في ظل المبادرة الرئاسية المستنيرة للرئيس عبدالفتاح السيسي بالحوار الوطني».

وأوضح أن «الحوار الوطني منصة جمعت كل المصريين من كل التوجهات بمحاور اقتصادية ومجتمعية»، قائلًا إن «تكليف الرئيس للحكومة بالتواصل السياسي إشارة لاستمرار حالة الحوار».

وأكمل: «نحن مكلفون بإقامة صلات طيبة بالحوار الوطني وإقامة علاقات جيدة معهم، وأشرف أنني رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني لأنه سييسر الأمور كثيرا».

ولفت إلى أن «الحكومة ستساعد في المخرجات التشريعية والتنفيذية للحوار بعد العرض على الرئيس السيسي»، مختتمًا: «كلنا تفاؤل وعزم إننا نتخذ خطوات نحو الأمام في أقرب وقت ممكن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك