«أنتم لا تحترمونني».. الشروق تكشف تفاصيل حوار كهربا مع مساعد كولر في الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أنتم لا تحترمونني».. الشروق تكشف تفاصيل حوار كهربا مع مساعد كولر في الأهلي

الشروق
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 1:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 1:33 م

من المؤكد أن أعظم ما يميز النادي الأهلي هو النظام الذي يسير على جميع أفراد المنظومة الرياضية بداية من رئيس النادي حتى لاعب كرة القدم.

وارتبط اسم محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بأزمات عديدة في الساعات الأخيرة، بالأخص بعدما غاب عن المشاركة في مباراتي فاركو وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بنتيجة 4-0 في لقاء مؤجل من الجولة 13.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق، أن عادة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، بعد كل مباراة يخوض اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء أو شاركوا بعدد دقائق قليلة تدريبات على أرضية ملعب المباراة.

وأضاف المصدر أن هارالد جامبيرلى مساعد كولر، قاد تدريبات اللاعبين المستبعدين بعد مباراة فاركو الماضية، ورأى وقتها أن محمود عبد المنعم "كهربا" لم يؤدي بشكل جيد، وبالتالي طلب منه ترك التدريبات.

وأوضح المصدر أن كهربا وقت خروجه من التدريبات تحدث بشكل غير لائق مع مساعد كولر، الذي قال له: "أنت لا تحترم زملائك ولا جماهيرك ولا النادي بشكل عام"، ليرد عليه كهربا بعدها قائلًا: "أنتم لا تحترمونني".

وأنهى المصدر أن كولر قرر بعدها استبعاد كهربا من مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-0.

كهربا شارك في الموسم الحالي 2023-24 مع الأهلي في جميع المسابقات، في 29 مباراة بواقع 1511 دقيقة، وسجل خلالهم 12 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك