محافظ القليوبية يتابع مستجدات ملف التصالح ويوجه بتسريع وتيرة العمل - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يتابع مستجدات ملف التصالح ويوجه بتسريع وتيرة العمل

محمود عواد
نشر في: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 3:01 م | آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 3:01 م

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا لمتابعة مستجدات ملف التصالح على مخالفات البناء بمدن المحافظة، بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء ومديري المراكز التكنولوجية والتخطيط العمراني والشئون الهندسية.

ناقش الاجتماع تقارير موقف تلقي طلبات التصالح وفحصها من قبل اللجان المختصة والمعاينات المسجلة على المنظومة، بالإضافة إلى متابعة ردود الإدارات المعنية وإجمالي شهادات التصالح التي يتم تسليمها للمواطنين.

وجه المحافظ باستمرار التيسيرات لتبسيط الإجراءات وتسريع العمل، مع تقديم الدعم اللازم لتسهيل ملف التصالح على المواطنين وفقًا للقانون الجديد، مشددًا على أهمية الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء ملفات التصالح لتحقيق الانضباط العمراني وحماية حقوق المواطنين. كما وجه بتكريم المدن التي حققت أعلى معدلات إنجاز في الملف وحث باقي المدن على بذل مزيد من الجهد لتحقيق نتائج مماثلة.

وأكد المسؤولون على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية التصالح على المواطنين وتذليل العقبات التي تواجههم، مشيرين إلى أهمية التعاون بين كافة الجهات لضمان نجاح تنفيذ الملف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك