البهجة تسيطر على فعاليات النرويج لتعليم الأطفال رياضة الـ سكيت بمعرض الكتاب - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البهجة تسيطر على فعاليات النرويج لتعليم الأطفال رياضة الـ سكيت بمعرض الكتاب

تصوير أحمد عبدالفتاح
تصوير أحمد عبدالفتاح
أسماء سعد ومحمود عماد
نشر في: الأحد 4 فبراير 2024 - 6:49 م | آخر تحديث: الأحد 4 فبراير 2024 - 6:49 م

نظمت دولة النرويج ضيف الشرف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، مجموعات تدريبية لتعليم الأطفال رياضة "السكيت" أو أداء الحيل باستخدام لوح التزلج، ووفرت لهم الخوذة المناسبة وكل عوامل الأمان.

وقد ساهمت تلك التدريبات في حالة جذب واسع لعدد كبير من الأطفال اللذين استجابوا لتعليمات التدريب التي جرت في أجواء مرحة شديدة الود والبهجة.

وكان قد وقع اختيار اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب على دولة النرويج لتكون ضيف شرف الدورة الحالية من المعرض، ويُعد الجناح النرويجي بصالة المعرض رقم 3 العنصر الأساسي الذي يمثل الهوية البصرية للنرويج بوصفها ضيف الشرف في معرض القاهرة الدولي للكتاب.
ويستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب، زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وذلك خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

وكانت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام اختارت اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية الدورة الـ55، لما له من دور كبير في ترسيخ الهُويَة المصرية؛ من خلال تناوله تاريخ مصر وحضارتها من عصور ما قبل التاريخ، مرورا بالدولة القديمة والوسطى والرعامسة والعهد الفارسي، وانتهاء بأواخر العصر البطلمي.

 

.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك