المئات يحتشدون لتأييد السيسي في مؤتمر للنواب بالشرقية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المئات يحتشدون لتأييد السيسي في مؤتمر للنواب بالشرقية

كتبت هبه القصاص
نشر في: الأحد 4 مارس 2018 - 6:57 م | آخر تحديث: الأحد 4 مارس 2018 - 6:57 م

نظمت "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمر حاشد لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حضره المئات من أهالي محافظة الشرقية، وعدد من النواب بمدينة فاقوس اليوم الأحد.

حضر المؤتمر عادل عبد المجيد (رئيس الجمعيات الأهلية بالشرقية) محمد محمود خاطر مدير الدعوة بأوقاف الشرقية، ومديرى إدارات فاقوس، والقمص يوحنا إسحق راعى الكنيسة القبطية بفاقوس، والقس سارافيم راعى الكنيسة القبطية بنفس المركز، وعدد من رؤساء الأحزاب والسياسيين ورجال الأعمال.

فيما قال القمص يوحنا إسحق راعى الكنيسة القبطية بفاقوس، أن جميع الأديان تدعو المصريين للحفاظ على وطنهم، موضحا أن أولي خطوات الحفاظ على مصر هو المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات والنزول بكثافة والإحتشاد على صناديق الإنتخابات وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية من أجل استكمال مسيرة التنمية والرخاء لهذا الشعب العظيم.

قالت النائبة نوسيلة أبوالعمرو، أن أهالي مدينة فاقوس من المنتظر أن يضربوا نموزجا فريدا في حب الرئيس السيسي، والنزول لصناديق الانتخابات، مشيرة أن إنجازات الرئيس كشفت أن مصر يحكمها عظماء يعرفون ما يصنعون، رغم الصعاب ومحاربة الأرهاب والضغوط الدولة التي تتعرض لها مصر للنيل منها وتوقف تنميتها الأقتصادية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك