اسمها سلمى.. هنادي مهنا عن مسلسل «مكتوب عليا»: أحلى كواليس اشتغلت فيها - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اسمها سلمى.. هنادي مهنا عن مسلسل «مكتوب عليا»: أحلى كواليس اشتغلت فيها

أسماء الدسوقي
نشر في: الجمعة 4 مارس 2022 - 10:25 ص | آخر تحديث: الجمعة 4 مارس 2022 - 10:25 ص

قالت الفنانة هنادي مهنا، إن تصوير مسلسل «مكتوب عليا» مازال مستمرًا، منوهة بأنها المرة الأولى لها التي تشارك في عمل كوميدي.

وأضافت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، الذي يقدمه رامي رضوان عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أنها قلقة للغاية من هذه التجربة لأنها ليست خفيفة الظل، متابعة: «ممكن وإحنا قاعدين مع صحابي، لكن غير كده بحس إن دمي مش خفيف ومش بعرف أقول إفيه».

وذكرت أنها تحاول جاهدة تأدية الدور والاندماج مع زملائها بشكل أو بآخر، قائلة: «بحاول أعمل دوري بس يارب يعجب الناس ويارب ميبقاش دمي تقيل».

وأوضحت أنها تؤدي دور شخصية تدعى سلمى، مضيفة أن كواليس المسلسل أفضل كواليس عملت بها في مسيرتها الفنية: «دي أحلى كواليس أنا اشتغلت فيها في حياتي غالبا، فيه حاجات كتير أوي أنا اتبسطت فيها بس مفيش مكان أنا كنت عاوزة أروحه قبل معاده بالأسلوب ده».

وتابعت: «أنا بخلص شغل وممكن مروحش عادي، بحبهم حب الناس دي.. أنا حاسة إني بعمل عمل لنفسيتي الشخصية، بتعالج نفسيا في المسلسل ده.. الناس راحة من أصغر وأكبر حد، والممثلين كلهم خطيرين»، على حد تعبيرها.

مسلسل «مكتوب عليا» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من بطولة أكرم حسني، وآيتن عامر، وعمرو عبدالجليل، وهنادي مهنا، وأحمد فهمي، وحنان سليمان، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف إيهاب بليبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك