وزير الإسكان يُصدر 23 قرارا إداريا لإزالة مخالفات البناء بعدد من المدن العمرانية الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الإسكان يُصدر 23 قرارا إداريا لإزالة مخالفات البناء بعدد من المدن العمرانية الجديدة

وزير الاسكان مصطفي مدبولي
وزير الاسكان مصطفي مدبولي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 4 مايو 2018 - 11:42 ص | آخر تحديث: الجمعة 4 مايو 2018 - 11:42 ص

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي، 23 قرارا إداريا لإزالة مخالفات البناء بأجهزة حماية أملاك الهيئة، وبني سويف وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان، لافتا إلى استمرار الوزارة ممثلة في أجهزة المدن الجديدة، في إزالة جميع أنواع المخالفات والتعديات، بالمدن الجديدة، تطبيقاً للقانون، ومن أجل الحفاظ على مظهرها الجمالي، ومنع ظهور أي عشوائيات بها.

وأشار مدبولي - في بيان للوزارة اليوم الجمعة - إلى إصدار 15 قرارا إداريا لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من قطع الأراضي والقرى السياحية على طريق "إسكندرية - مطروح" الساحلي، وطريق "الساحل الشمالي - برج العرب" القديم، وطريق "سيدى كرير - المطار"، حيث تمثلت المخالفات في إقامة مبان، وأسوار، وإنشاء محطات تقوية للتليفون المحمول، بدون ترخيص وبدون سند قانوني.

وأوضح أنه تم إصدار 8 قرارات إدارية أخرى لإزالة مخالفات البناء بأجهزة مدن بني سويف، وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان، والمتمثلة الزيادة في البناء، بدون الحصول على ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر، والتعدي على الأراضي.

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على أن تتولى أجهزة حماية أملاك الهيئة، وبني سويف وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك