محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف الجهود استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف الجهود استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك

محسن عشري
نشر في: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 11:59 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 11:59 ص

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا، مع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، وإدارات الحوكمة والمتابعة، للوقوف على آخر مستجدات العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء.

يأتي ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، والجهات المختصة.

واستعرض محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد آخر مستجدات الموقف التنفيذي لسير العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية بمحافظة بورسعيد وبورفؤاد.

كما أشار إلى أن الأجهزة التنفيذية واصلت استقبال المواطنين لتلقي طلبات التصالح على بعض مخالفات البناء، وذلك طبقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، لتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

وأكد محافظ بورسعيد استمرار المراكز التكنولوجية بالأحياء في استقبال طلبات المواطنين لتيسير الإجراءات بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن، موجها العاملين بالمراكز التكنولوجية بالتيسير على المواطنين.

وشدد اللواء عادل الغضبان على رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة لمستجدات العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح على بعض مخالفات البناء، والتواصل مع المواطنين بصفة مستمرة لتلقي شكواهم واستفساراتهم بشأن هذا الملف، وتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة.

ووجه المحافظ بضرورة الاستعداد المبكر لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مطالبا الأجهزة التنفيذية بتكثيف الجهود والاستعداد المبكر لتوفير كل سبل الراحة للمواطنين خلال العيد، مشددا على رؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال العيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك