النيابة تستعجل تحريات ضبط 4 متهمين بممارسة الأعمال المنافية للآداب في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تستعجل تحريات ضبط 4 متهمين بممارسة الأعمال المنافية للآداب في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 1:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 1:22 م

استعجلت النيابة العامة في الإسكندرية، تحريات المباحث، حول واقعة ضبط 4 أشخاص "عاطل، و3 سيدات"؛ لاتهامهم باستغلال الفتيات القاصرات في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، والترويج لنشاطهم عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وطلبت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، سرعة مدها بالتقرير الخاص بنتائج فحص الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزة المقبوض عليهم من جانب المختصين، وذلك بعد التحفظ عليها، مع استمرار حجزهم على ذمة التحريات.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة حماية الآداب التابعة لقطاع الشرطة المتخصصة، حول قيام شخص، عاطل، بإستغلال الفتيات القاصرات في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، والترويج لنشاطه عبر "فيسبوك"، مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين للمتهم، وألقي القبض عليه، وبصحبته 3 سيدات "إحداهن لها معلومات جنائية مُسجلة"، وبحوزتهم 3 هواتف محمولة، وبفحصهم تبين احتواء أحدهم على آثار ودلائل تؤكد نشاطهم.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهتهم، اعترفوا بنشاطهم، وأنهم يمارسونه بقصد التربح المادي، فتم التحفظ على الهواتف المحمولة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك