يول : الأهلي يفتقد للمبدعين .. وهذا موقف إكرامي - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يول : الأهلي يفتقد للمبدعين .. وهذا موقف إكرامي

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2016 - 12:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2016 - 1:10 ص

 

رد مارتن يول المدير الفني للأهلي على الهجوم الكبير الذي يتعرض له من قبل جماهير القلعة الحمراء بسبب استمرار نتائج الفريق السلبية.

وفشل الأهلي اليوم في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري ، حيث اكتفي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن الاسبوع الـ33 للدوري، علما بان الفريق الأحمر كان صعب موقفه في التأهل لدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سقوطه المفاجأ على ملعبه امام اسيك ابيدجان الإيفواري 2 – 1 ضمن الجولة الثانية وكان خسر ايضا بالجولة الأولي امام زيسكو الزامبي بنتيجة 3 – 2 .

وقال مارتن يول خلال لقاءه التليفزيوني بعد نهاية المباراة : " أفتقد إبداع اللاعبين المؤثرين في الملعب مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحي وغياب إيفونا ، وهذا سبب أزمة كبير في انسجام اللاعبين وطريقة الاداء داخل الميدان".

وبخصوص إشراكه للحارس الثاني أحمد عادل عبد المنعم امام الاتحاد بدلا من الحارس الأساسي شريف إكرامي – قال مارتن يول : " إكرامي حارس كبير وجيد ، ولكن كان يجب ان تتم إراحته في ظل كم الضغط الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية وعلى الفريق ككل ، لذا قمت بإشراك احمد عادل عبد المنعم اليوم امام الاتحاد فهذا هو الوقت المناسب لإعطاءه الفرصة".

وعن عودة عماد متعب للتشكيل الاساسي وتسجيله هدف الأهلي الوحيد اليوم امام الاتحاد ، أكد المدرب الهولندي مارتن يول انه حريص على أستمرار متعب مع الفريق لأهمية تواجده ، مطالبا الجماهير بضرورة النظر ان الفريق لديه 4 مهاجمين في نفس المركز وهم إيفونا وجون انطوي وعمرو جمال وعماد متعب ومن الصعب إشراكهم في نفس الوقت، معربا في نهاية حديثه عن سعادته الكبيرة بعودة متعب لهز الشباك مرة اخري بعد فترة غياب طويلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك