30 لاعبا في قائمة ريال مدريد.. زيدان يصطحب هازارد وميسي اليابان إلى كندا - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

30 لاعبا في قائمة ريال مدريد.. زيدان يصطحب هازارد وميسي اليابان إلى كندا

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 4 يوليه 2019 - 3:45 م | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2019 - 4:06 م

اختار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قائمة اللاعبين الذين سيصطحبهم معه إلى مدينة "مونتريال" الكندية، في 9 يوليو الجاري،  بمعسكر النادي، استعدادا للموسم الجديد.

وكان زيدان، اختار 24 لاعبا من الفريق الأول للملكي، بالإضافة إلى 6 من الشباب من بينهم الوافد الجديد الياباني الشاب تاكيفوسو كوبو، صاحب الـ18 عام والملقب بميسي اليابان.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن قائمة الفريق تعاني من ازدحام شديد في مركز حراسة المرمى، حيث يوجد به أربعة لاعبين حتى الآن، الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وذلك بعد تبخر عرضي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، للتعاقد مع اللاعب واللذان رفضا دفع راتبه البالغ 5 ملايين يورو سنويا.

وأضافت الصحيفة، أن مركز حراسة المرمى يشهد أيضًا تواجد، لوكا زيدان، نجل المدرب الفرنسي، ضمن قائمة الـ30 ، مشيرة إلى أن البعض أوصاه باللعب معارًا إلى أحد الأندية حتى يرفع الحرج عن والده.

وأوضحت الصحيفة، أن زيدان اصطحب في خط الدفاع 7 لاعبين، والذي يستثني من بينهم الإسباني خيسوس فاييخو والذي فاز خلال الفترة الماضية، مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة، ويقضي حاليًا إجازته المستحقة والتي لن تنتهي إلا يوم 22 من الشهر الحالي، بالإضافة إلى البرازيلي إيدير ميليتاو والذي يشارك حاليا مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2019.

أما في منطقة الوسط، فأشارت الصحيفة إلى وجود عجز كبير، حيث لن يسافر إلا ثلاثة لاعبين فقط وهم الألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، والإسباني إيسكو، وهؤلاء الثلاثة ربما ينضم إليهم الإسباني ماركو أسينسيو، أما بقية لاعبي أمثال البرازيلي كاسيميرو، يلعب حاليا مع منتخب السيليساو في بطولة كوبا أمريكا، بجانب قضاء الأوروجواياني فيدي فالفيردي إجازته حاليا بعد خروج منتخب الأوروجواي من نفس البطولة، كذلك لن يسافر مع الفريق الإسباني داني سيبايوس والذي يقضي أيضا فترة إجازته بعد مشاركته مع منتخب بلاده في أمم أوروبا تحت 21 سنة، حيث كشفت أن زيدان هذه المرة سيعتمد لاعبي فريق الشباب «الكاستيا»، من أجل سد العجز.

وفي الهجوم، يتواجد تسعة لاعبين وهم: جاريث بيل، إبراهيم دياز، لوكاس فاسكيز، إيدين هازارد، فينيسيوس، رودريجو، كريم بنزيما، لوكا يوفيتش، ماريانو دياز.

ومن المنتظر أن يسافر الفريق الملكي إلى معسكره في مدينة مونتريال الثلاثاء المقبل، على أن يسافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني يوم 21 يوليو، ثم فريق أرسنال الإنجليزي يوم 24، ثم سيجمعه لقاء أخير في ولاية نيو جيرسي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم 27.

وجاءت قائمة الـ24 لاعبًا من الفريق الأول للملكي على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، كيلور نافاس، أندري لونين ولوكا زيدان.

الدفاع: كارفاخال، أودريوزولا، فاران، راموس، ناتشو، مارسيلو وفيرلاند ميندي.

الوسط: توني كروس، مودريتش، إيسكو وأسينسيو.

الهجوم: بيل، لوكاس فاسكيز، إبراهيم، رودريجو، بنزيما، يوفيتش، ماريانو، هازارد وفينيسيوس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك