مارتن يول : الأهلي تفوق باللياقة البدنية على إنبي .. ونستعد للزمالك بقوة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارتن يول : الأهلي تفوق باللياقة البدنية على إنبي .. ونستعد للزمالك بقوة

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 4 أغسطس 2016 - 11:39 م | آخر تحديث: الخميس 4 أغسطس 2016 - 11:39 م

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق للأهلي أن فريقه استحق الفوز والتأهل الى نهائي الكأس على حساب إنبي بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف .
وأوضح في تصرحات بعد المباراة " اتيحت لنا فرص في بداية المباراة ولكن لم نستلغها، قدمنا مباراة جيدة، ونستحق الفوز تماماً فريق انبي سقط بدنيا في الشوط الثاني، واكثر من خمس لاعبين وقعوا بطريقة غريبة اللاعبين استعادوا اللياقة في الشوط الثاني، وسيطروا تماما على المباراة وقدرنا نسجل هدفين في الوقت القاتل من المباراة".
وأضاف " لا اعرف ما اذا كان مؤمن او فتحي سوف يغيب عن القاء المقبل اما لا.. سعيد بالاداء الرجولي وبالروح العالية للاعبين .. فتحي لم يلعب منذ البداية بسبب معاناته من كدمة في الركبة كان من المفترض خروج معلول ، ولكن ظروف المباراة اجبرتنا ع تغييرات معينة " .

فيما أعرب  محمد عبد العظيم عظيمة المدرب المساعد بالجهاز الفنى للاهلى عن سعادته بفوز فريقه اليوم على انبى بهدفين مقابل هدف وحيد فى قبل نهائى كاس مصر.
اضاف : الفوز اظهر معدن لاعبى الاهلى فى التوقيت الصعب من المباراة خاصة واننا كنا متأخرين حتى الدقائق الاخيرة من المباراة.
واوضح ان لاهلى سيحصل على تدريبات استشفائية على ان يبدأ التفكير غد فى مواجهة الزمالك الهامة فى نهائى كاس مصر الاثنين المقبل.
واتم : الزمالك فريق محترم ونبدأ غد التفكير فى تلك المواجهة المهمة والحاسمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك