بعد تداول قصة خلاف مريم فخر الدين ويوسف شاهين... يسري نصر الله: هموت من الضحك - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تداول قصة خلاف مريم فخر الدين ويوسف شاهين... يسري نصر الله: هموت من الضحك


نشر في: الأحد 4 أغسطس 2024 - 1:48 م | آخر تحديث: الأحد 4 أغسطس 2024 - 1:48 م

شارك المخرج يسري نصر الله منشور متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على صفحته الرسمية بفيسبوك، يحكي قصة الخلاف بين الفنانة الراحلة مريم فخر الدين والمخرج الراحل يوسف شاهين، حينما كانا يسكنان في نفس العمارة، وعلق ضاحكا: هموت من الضحك، حكاية رائعة بغض النظر عن إن يوسف شاهين لم يكن لديه "بانيو" في غرفة نومه.

أما عن القصة المتداولة فتحكيها الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، والتي كانت تعرف بصراحتها المتناهية، مع الفنانة صفاء أبو السعود، في إحدى حلقات برنامجها الشهير "ساعة صفا"، حيث قالت إنها ويوسف شاهين كانا يسكنان في عمارة واحدة، وكانت لديها شقتان بنفس العمارة، إحداهما كانت شاغرة، وتقع تحت شقة شاهين مباشرة.

وقالت فخر الدين إن زوجها السابق شريف الفضالي، أحضر لها خروفا للتضحية به، فوضعته بشقتها الشاغرة، لكن فوجئت بشكوى المخرج الراحل أنه لا يستطيع النوم من صوت الخروف، فأعطت له مفتاح الشقة وطلبت منه أن يسكته إذا سمع له صوتا.

وأكملت مريم أنها فوجئت بالمخرج يوسف شاهين وهو يحضر الخروف للشقة التي تسكن فيها، وقد أصيب بحالة سعار، عقب أن سقاه يوسف زجاجة خمرة كاملة حتى يهدأ، لكن الخمرة جاءت بنتيجة عكسية، وهنا اضطرت مريم أن "تٌحمي" الخروف بنفسها حتى يتقبله الله.
وواصلت مريم حديثها حول علاقتها بجارها المخرج الراحل، والتي وصفتها بأنها "أسوأ جيرة" وقالت إن يوسف شاهين قام بعمل "بانيو" بغرفة نومه فوق غرفة نومها، وكان كلما "تحمم" تتدفق المياه فوق رأسها وهي نائمة، وفشلت محاولات إقناعه بحل المشكلة، وانتقلت لشقة أخرى بعيدة عنه.

وتابعت: "في يوم أرسلت خادمتي لإحضار بعض الأشياء من الشقة ففوجئت بها غارقة من مياه الحمام الخاص بيوسف، فصعدت للشقته وكنت أنتوي الخناق معه، لكني فوجئت به أنه مسافر، وزوجته مريضة"، وتابعت "وأحضرت سباك وبعض الصنايعية، وأصلحت كل شيء وتكلفت مبلغ كبير وصل لـ6000 آلاف جنيه".

وأضافت فخر الدين، "عقب عودته من السفر، حكيت له ما حدث، ففوجئت به يقول لي: والله؟ أنا هبعت لك بوكيه ورد" فانزعجت بشدة من رده، وقلت له: بوكيه الورد سوف أضعه على مدفنك عقب وفاتك".





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك