فيديو.. «تنسيقية شباب الأحزاب»: القوة الناعمة تلعب دورا هاما في إحلال السلام - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 7:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «تنسيقية شباب الأحزاب»: القوة الناعمة تلعب دورا هاما في إحلال السلام

إيفون مدحت
نشر في: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 2:06 ص | آخر تحديث: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 2:29 ص

قالت سها سعيد، أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قائلة إن القوة الناعمة تلعب دورًا هامًا في عملية إحلال السلام، مشيرة إلى إبراز منتدى شباب العالم الذي يعقد حاليًا في مدينة شرم الشيخ لهذا الدور بشكل كبير.

وأضافت، في تصريح لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم في دورته الثانية، أمس السبت، أن المنتدى يبث رسالة للعالم بضرورة إحياء الإنسانية وإرساء السلام لينقلها الشباب المشارك بالملتقى بعد عودتهم إلى بلادهم.

وأشارت إلى مشاركة تنسيقية شباب الأحزاب في 4 ورش عمل بالمنتدى هي «إفريقيا 2063 التي نريدها»، «تحدي الإعاقة»، «دور الشركات الناشئة في ريادة الأعمال»، «التعاون الأورومتوسطي»، معقبة: «سنقدم توصيات متعددة فيما يتعلق بريادة الأعمال، وأوضاع المرأة في جنوب وشرق المتوسط».

وانطلقت مساء أمس السبت، الجلسة الافتتاحية للدورة الثانية من منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المنتدى خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجاري، وسيشهد عقد 30 جلسة تتضمن مناقشة 18 محورًا مختلفًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك