محافظ الدقهلية: وضع برنامج للمرور على المنشآت والمباني الحكومية للتأكد من تطبيق إجراءات السلامة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية: وضع برنامج للمرور على المنشآت والمباني الحكومية للتأكد من تطبيق إجراءات السلامة

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 5 فبراير 2024 - 5:08 م | آخر تحديث: الإثنين 5 فبراير 2024 - 5:08 م

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، فعاليات المؤتمر التثقيفي لأعضاء لجنة السلامة والصحة المهنية والمباني الحكومية "مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالدقهلية" بقاعة المؤتمرات بالمحافظة، والذي يحاضر فيه العميد أشرف جلال مدير إدارة الحماية المدنية بالدقهلية، والعقيد ياسر البردويل وكيل إدارة الحماية المدنية بالدقهلية.

وأكد المحافظ ضرورة وضع برنامج للمرور على جميع المنشآت والمباني الحكومية للتأكد من تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية، من خلال التنسيق مع إدارة الحماية المدنية بالدقهلية للاستعداد والجاهزية لأي كارثة أو حادثة.

وأشار المحافظ، إلى أن تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية على المنشآت من أولى أولويات مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية، موجهاً بضرورة مراجعة المنشآت والمباني التي تقع تحت إداراتهم من أجل الحفاظ عليها.

وأوضح المحافظ، أن الهدف من تطبيق إجراءات السلامة هو الحفاظ على أرواح العاملين في هذه المنشآت والحفاظ على الممتلكات العامة، مشيرًا إلى أن عدم مراجعة هذه المنشآت سيؤدي إلى وقوع أضرار بهذه المنشآت وتعريض العاملين بها للخطر.

ووجه المحافظ، بالتنسيق الكامل بين مديري المديريات والوحدات المحلية مع إدارة الحماية المدنية؛ للاطلاع على كل مستجدات السلامة والصحة المهنية لتطبيقها على المنشآت والمباني الخاضعة لهم وتدريب العالمين لديهم على هذه المستجدات.

وثمن المحافظ، دور مديرية أمن الدقهلية، وإدارة الحماية المدنية بالدقهلية، تثقيف وتدريب مديري المديريات الخدمية ورؤساء الوحدات المحلية على كيفية تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية على المنشآت والمباني، بالإضافة إلى تدريب العالمين بالمديريات والوحدات المحلية على كيفية مجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك