كاظم الساهر يغازل «فراشات» فستان مقدمة «The Voice Kids» - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 1:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاظم الساهر يغازل «فراشات» فستان مقدمة «The Voice Kids»

الفراشات
الفراشات
محمود محمد علي
نشر في: السبت 5 مارس 2016 - 10:02 م | آخر تحديث: السبت 5 مارس 2016 - 10:02 م
في العرض الأخير لـ«The Voice Kids»، غازل الفنان كاظم الساهر، عضو لجنة تحكيم البرنامج ، مقدمة المسابقة الإعلامية إيميه صياح، بعد إطلالتها في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وقال كاظم في بداية الحلقة المذاعة على فضائية «إم بي سي مصر»، السبت، «خليني أول مرة أسلم على الفراشات اللي في فستانك كتير لابسه حلو وأنتِ كتير حلوة ما شاء الله عليكي.

وتقدم كاظم الساهر بالشكر إلى الفرقة الموسيقية المشاركة في البرنامج لتعاونهم معهم، وتقديم الأطفال بشكل مختلف، كما أشاد بأداء الأطفال ودموعهم التي أثرت في الجمهور واللجنة كاملة.

وأوضح «الساهر» أن أختيار الأطفال يأتي بناءً على المواهب ورغم أن هناك عدد من المواهب لم يتم اختيارها ولكن اللجنة وبدون أي تحيز أعطتهم فرصة ثانية لتحسين أدائهم والعودة للمشاركة مرة أخرى.

وانطلقت منذ قليل الحلقة الأخيرة من برنامج «The Voice Kids»، والتي يتنافس فيها 6 مواهب هم، ميرنا حنّا ولين الحايك من فريق كاظم الساهر، زين عبيد وغدي بشارة من فريق نانسي عجرم، وأمير عموري وجويرية أحمد من فريق تامر حسني، وسط حالة ترقب من جانب جمهور البرنامج للتعرف على الطفل الذي سيكون صاحب أحلى صوت ويحصل على لقب «The Voice Kids» في نسخته الأولى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك