«التنظيم والإدارة» يطرح استبيانا لقياس مستوى الرضا عن خدمات الجهاز - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التنظيم والإدارة» يطرح استبيانا لقياس مستوى الرضا عن خدمات الجهاز

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
كتب: أحمد عجاج
نشر في: الأربعاء 5 أبريل 2017 - 2:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أبريل 2017 - 2:06 م

دعا المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الوزراء والمحافظين إلى تقييم مستوى الخدمات التي يقدمها الجهاز، من خلال استبيان لقياس مستوى تلك الخدمات.

وأوضح جميل، في تصريحات صحفيه له اليوم الأربعاء، أن هذا الاستبيان يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة رفع مستويات الأداء والإنتاج في الجهاز الإداري للدولة، وتقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية عالية وبأفضل السبل وبشكل أكثر مرونة وسهولة.

وأكد رئيس الجهاز، أن الجهاز يسعى إلى تعزيز المشاركة والتعاون مع كافة وحدات الجهاز الإداري للدولة من أجل تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030».

كما رحب بتلقي كل المقترحات والأراء التي تستهدف الارتقاء بمستوى خدمات الجهاز وتذليل العقبات التي قد تعترض طريق الجهات المتعاملة معه.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن الاستبيان يقيس مستوى الرضاء عن الخدمات من حيث سرعة تقديمها ودقتها ومدى ملائمة الأماكن المخصصة لمستقبلي الخدمة، فضلا عن الرضاء عن الموقع الإلكتروني.

وأوضح أنه سيتم إرسال الاستبيان أيضًا إلى مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، وسيتم من خلال الاستبيان قياس مستوى رضاء المترددين على مكتب خدمة المواطنين عن خدمات الجهاز عن طريق نشره على الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك