محافظ أسوان يكرم 60 من العاملين المحالين للمعاش بديوان عام المحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يكرم 60 من العاملين المحالين للمعاش بديوان عام المحافظة

حمادة بعزق
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 8:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 8:55 م

كرم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المحالين لسن التقاعد القانونية "المعاش"، بإجمالي 60 من العاملين بديوان عام المحافظة.

وعبر "عطية"، في كلمته أثناء حفل التكريم، عن سعادته لتواجده بين أصحاب هذه الوجوه الذين أمضوا فترة خدمتهم بالديوان العام بخالص الاعتزاز والتقدير على ما بذلوه من جهد وعرق مما يعكس حرص المحافظة على الوفاء لأبنائها من العاملين الذين تفانوا بجد وإخلاص في العمل طوال مدة خدمتهم من خلال تكريمهم بالشكل اللائق بهم.

وتابع المحافظ: "يتواكب تكريم المحالين للمعاش مع تطلعنا لتحقيق المطالب الجماهيرية في كل المجالات الخدمية، وهو الذي يعكس روح التلاحم والتعاون الذي تعيشه مصر الجديدة".

واستطرد: "تكريم زملائنا الذين بلغوا السن القانونية للتقاعد يأتي تقديراً لهم لأننا نعتبرهم بحق القدوة والمثل لنا في العمل بجد واجتهاد، ونقدم لهم التحية على ما قدموه وساهموا به بفكرهم وجهدهم في رسم صورة أسوان الحديثة بالشكل اللائق بها، وبما يتوافق مع مكانتها العالمية، فالجميع هنا يعمل بروح الفريق، وفي بوتقة واحدة للنهوض بهذه المحافظة العريقة".

وواصل: "أننا في نفس الوقت نحرص على خلق كوادر شبابية جديدة قادرة على القيادة في المستقبل من خلال تصعيد الشريحة المتوسطة في التدرج الوظيفي والعمر إلى الوظائف القيادية الأعلى لتجديد الدماء، وبعث الحيوية المطلوبة في الهيكل الإداري مما يساهم بدوره في خلق مناخاً صحياً في بيئة العمل، وتحقيق النموذج الأمثل في الأداء الوظيفي بالمحافظة".

ويشار إلى أنه حضر الاحتفال كل من الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، ومحمد عبد القادر رئيس نقابة العاملين بالديوان العام".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك