مدافع الأهلي السابق: الهدف من التعاقد معي كان منع انضمامي للزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدافع الأهلي السابق: الهدف من التعاقد معي كان منع انضمامي للزمالك

محمد عاطف
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 11:29 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 11:29 ص

قال حسين علي مدافع الأهلي السابق، إنه لم يجد دعم من جانب مدربه السابق مانويل جوزيه عندما انتقل إلى الفريق الأحمر في عام 2008، مشيرًا إلى أن سياسية القلعة الحمراء في ذلك الوقت كانت قائمة على ضم اللاعبين المميزين ومنع انتقالهم لأندية أخرى.

وتابع حسين علي في تصريحات تليفزيونية: "كنت متواجدًا في بتروجت تحت قيادة مختار مختار، مع وليد سليمان ومحمود عبدالحكيم، وكنا فريقًا قويًا في هذه الفترة، وفي البداية تحدث معي حازم إمام للانتقال للزمالك، وقمت بالتوقيع للأبيض بشكل رسمي، ولكن بعدها بأسبوع تفاوض معي عدلي القيعي وحسام البدري وكان مديرًا للكرة بالأهلي وقتها، وتحدثوا معي بشأن رغبة جوزيه في ضمي".

وأضاف: "فوجئت بأن إداري الزمالك (وليد بدر) قام بوضع إيصالات أمانة في وسط الأوراق، ووقعت عليها بالفعل دون أن أعرف، ورغم أن عائلتي زملكاوية، لكنني كنت من ناشئي الأهلي، ثم حدث اتصال هاتفي مع عمرو الجنايني ودخلنا في مشادة سويًا، بعد علمهم برغبة الأهلي في ضمي، والمكالمة كانت عبارة عن تهديد، والقيعي أبلغني أن الايصالات لو بـ10 ملايين جنيه، النادي الأهلي سوف يقوم بتسديدها.. والتوقيع وقتها للزمالك كان (قلة خبرة) من جانبي".

وواصل: "اكتشفت أن الأهلي لم يكن في حاجة لضمي، وكان لمنعي فقط من الانتقال لنادي الزمالك في ذلك الوقت، الأهلي دفع مبلغ كبير لشراء عقدي بـ4.7 ملايين جنيه، واخترت الانتقال إليه بسبب الاستقرار المالي والإداري والفني.. ووقعت لمدة 5 مواسم مقابل مليون جنيه سنويًا وكان رقم كبير في ذلك الوقت".

وزاد: "لم أوقع على ورقة الاستغناء لـ الزمالك وفوجئت بأن (الشيكات) التي حصلت عليها من الزمالك كانت بدون رصيد.. وبتروجت اتفق على بيعي للنادي الأهلي، بعد المفاوضات التي تمت بين الناديين.. وتراجعت عن التوقيع للأبيض بعد مكالمة عمرو الجنايني".

وأشار إلى أن شيكابالا من أساطير نادي الزمالك وهو معشوق الجماهير البيضاء، ولا يجب التقليل منه، مطالبًا بعدم الانسياق وراء الاستفزازات بين الناديين وأن تستمر العلاقة طيبة خلال الفترة المقبلة.

وأتم: "طلبت الرحيل عن الأهلي بعد الموسم الأول، وعدلي القيعي أبلغني بالتوجه لـ تامر النحاس من أجل حسم الملف الخاص بالرحيل، ودفعت فلوس من جيبي في مقابل الانتقال لنادي الجونة، وفي نفس وقت انتقالي للأهلي تم التعاقد مع حسين ياسر المحمدي وهاني العجيزي وأحمد حسن دروجبا ولم يشاركوا أيضا مع الفريق، النادي الأحمر كان يبحث عن ضم أي لاعب حتى لو لم يكن في الاحتياج له".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك