22 مصابا حتى الآن.. نائب محافظ القاهرة تتابع حادث أتوبيس الكريمات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

22 مصابا حتى الآن.. نائب محافظ القاهرة تتابع حادث أتوبيس الكريمات

محمد عبدالناصر
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 1:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 1:12 م

شهد طريق الكريمات حادثا مروعا في أحداث مؤسفة وقعت منذ قليل أسفر عن إصابة ٢٢ مواطن باصابات مختلفة وعلى الفور انتقلت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية بالمنطقة وقيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الشرطية لموقع الحادث للتفقد وتقديم كافة المساعدات الطارئة.

وأوضحت عبدالمنعم أنه تم الدفع بعدد من سيارات إسعاف لموقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى ١٥ مايو.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بأن غرفة عمليات مرور القاهرة تلقت بلاغا مفادها وقوع حادث سير لاتوبيس بطريق الكريمات خط الصعيد بدائرة قسم ١٥ مايو.

وعلى الفور، تم الانتقال لموقع الحادث والدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء.

وأكدت معاينة موقع الحادث للوقوف على اسبابه كما تم الدفع بعدد من اللوادر لرفع اثار الحادث من الطريق وفتحه أمام الحركة المرورية بمتابعة كاملة من الاجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي ١٥ مايو بموقع الحادث كما تم تحرير محضر بالواقعة و كلفت النيابة العامة الاجهزة الامنية بإعداد تحرياتها في الواقعة على ان يتم الاستماع الى اقوال المصابين في الحادث.

وزارت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية مستشفى ١٥ مايو لزيارة المصابين والوقوف على حالتهم الصحية والتاكد من تقديم كل الرعاية الطبية اللازمة لاستقرار حالتهم، مؤكدة تلقى جميع المصابين العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

وأكدت جاهزية جميع المستشفيات المتواجدة بمحيط الحادث وتوافر الادوية والمستلزمات الطبية بها فضلا عن توافر اكياس الدم والبلازما لتقديم الرعاية الصحية للمصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك