ليفربول: مفاوضاتنا مع صلاح سرية - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفربول: مفاوضاتنا مع صلاح سرية

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2024 - 2:52 م | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2024 - 2:52 م

علق ريتشارد هيوز، المدير الرياضي لنادي ليفربول الإنجليزي، على مفاوضات النادي مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجديد، وموقف النادي من تجديد عقودهم.

ثلاثي محمد صلاح، فيرجيل فان دايك وترينت أليكسندر أرنولد، تنهتي عقودهم بنهاية الموسم الجديد ويحق لهم المفاوضات مع أندية أخرى والرحيل مجانًا بداية من يناير المقبل، وسط اهتمام من أندية سعودية.

وقال ريتشارد هيوز في المؤتمر الصحفي الأول للمدرب الجديد آرني سلوت: «مصير عقود الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وأرنولد أمر خاص وسري بين إدارة النادي واللاعبين».

وأضاف: «يبقى الأمر الأكثر أهمية هو الالتزام والارتباط التام تجاه النادي ومشروعه، ولدينا قناعة تامة بأن هذا هو الحال بالنسبة للثلاثي».

وتابع: «الانطباع الوحيد الذي لدي والذي يشعر به آرني سلوت هو الالتزام الكامل من جانب هؤلاء اللاعبين بالفريق للموسم المقبل، ونحن مقتنعون تمامًا أن هذا هو الحال».

من جانبه علق المدرب الهولندي: «بشكل عام أي نجم كبير يريد الفوز بالألقاب.. كل اللاعبين يجب أن تكون لديهم رغبة قوية في تحقيق الانتصارات».

آرني سلوت تولى المسؤولية الفنية لليفربول خلفًا للألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق للفريق والذي رحل نهاية الموسم المنصرم.

ويبدأ ليفربول معسكره للموسم الجديد اليوم، الجمعة، حيث سينضم 8 لاعبين فقط، قبل أن يعود اللاعبون المشاركون مع بلادهم في بطولتي اليورو وكوبا أمريكا بشكل تدريجي، بالإضافة لمحمد صلاح الذي يقضي فترة إجازة في اليونان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك