مستغلا وهنها وآفتها العقلية.. المشدد 15 سنة لعامل خردة خطف وعاشر فتاة من ذوى الهمم في الجيزة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستغلا وهنها وآفتها العقلية.. المشدد 15 سنة لعامل خردة خطف وعاشر فتاة من ذوى الهمم في الجيزة

مصطفى المنشاوي
نشر في: الأحد 5 نوفمبر 2023 - 1:36 م | آخر تحديث: الأحد 5 نوفمبر 2023 - 2:15 م
شاهد الإثبات: الفتاة حملت بعد خطفها ومعاشرتها معاشرة الأزواج

قضت الدائرة 27 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة في التجمع الخامس، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة على عامل خردة بتهمة خطف ومعاشرة فتاة معاقة في الجيزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمروعلي كساب وأحمد رضوان أبازيد وأمانة سر محمد طه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن عامل خردة خطف "فتاة معاقة" ومعاشرتها جنسيا في الجيزة إلى محكمة الجنايات، تبين من خلال الأوراق أن المتهم "محمد .خ"، عامل خردة وكشفت التحقيقات قيام المتهم بخطف المجني عليه "دعاء .م" بطريق التحايل بأن استدرجها لمسكنه مستغلا وهنها وآفتها العقلية مقصيا لها عن ذويها ومن له حق رقابتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت التحقيقات أنه قد اقترنت الجناية بجناية أخري لأنه في ذات الزمان والمكان واقع المجني عليها بغير رضائها مستغلا ضعف حيلتها وأفتها العقلية وما إن ظفر بها حتى كبلها معاشرا لها معاشرة الأزواج كرها عنها.

وقال شهادة اٌثبات "عامل"، بأنه نما إلى علمه بحمل المجني عليها والتي أقرت له بخطف المتهم لها وذلك باستدراجها لمسكنه لإبعادها عن ذويها مستغل أفتها العقلية وما إن تمكن منها حتى عاشرها معاشرة الأزواج.

وأكد معاون مباحث مركز شرطة الجيزة، أن تحرياته توصلت إلى صحة قيام المتهم بخطف المجني عليها بالتحايل مستغلا أفتها العقلية وذلك بأن استدرجها لمسكنه لإبعادها عن ذويها مستغل أفتها العقلية وما أن ظفر بها حتى قام بحسرعنها ملابسها عنوة وتوثيقها ومعاشرتها معاشرة الأزواج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك