السجن 15 عاما لمتهم بحيازته 2 لفافة هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 15 عاما لمتهم بحيازته 2 لفافة هيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 6 يناير 2024 - 2:35 م | آخر تحديث: السبت 6 يناير 2024 - 2:35 م
عاقب محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم السبت، عاطل، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بحيازة 2 لفافة لمخدر الهيروين بقصد الاتجار، وذلك في القضية المقيدة برقم 8643 لسنة 2023 جنايات كرموز.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وحال المرور الأمني في نطاق دائرة القسم، أبصرت القوة الأمنية المتهم في مواجهتها، وعند مشاهدته لها ألقى لفافة على الأرض، وبفضها تبين أنها تحتوي على مخدر الهيروين، وعند محاولته الفرار تمكنت من ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على لفافة أخرى لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقرا بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، تم إحالة القضية إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: علاء الدين عبد المنعم الشنديدي، ومحمد هيثم عزت مزيد، وسامح فؤاد سعد، وسكرتير المحكمة، أحمد عبد الوهاب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك