«كلنا معاك من أجل مصر» بالإسماعيلية تنظم مؤتمرًا لدعم «السيسي» في الانتخابات - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كلنا معاك من أجل مصر» بالإسماعيلية تنظم مؤتمرًا لدعم «السيسي» في الانتخابات

الإسماعلية - أميرة محمدين:
نشر في: الثلاثاء 6 مارس 2018 - 12:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 مارس 2018 - 12:46 م

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالإسماعيلية، مؤتمرًا جماهيريًا بمدينة القصاصين؛، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة.

حضر المؤتمر العديد من القيادات الشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ونواب الإسماعيلية في مجلس النواب، أحمد البعلي وأحمد شعيب وأشرف عمارة والمستشار عبدالفتاح عبدالله، وشهد حضورًا حاشدًا من المواطنين الذين رفعوا أعلام مصر وصور الرئيس ورددوا الهتافات المؤيدة له.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن في حربه ضد الإرهاب، وتناول المؤتمر عدد من الإنجازات التي شهدتها الإسماعيلية منذ تولي الرئيس والمشروعات التي أقيمت في مراكز المحافظة، وآخرها الموافقة على إنشاء محطة مياه مرشحة بالقصاصين.

وتحدث المؤتمر على ضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة، وحث المواطنين على النزول للإدلاء بأصواتهم كحق دستورى لهم.

وقال الدكتور إبراهيم فارس عضو اللجنة الاستشارية بالحملة، إن الرئيس الذي انحاز لشعبه ويعمل جاهدًا للنهوض بمصر، بجانب تصديه للإرهاب وشن الحرب عليه، يجب أن يحظى بالتأييد والدعم.

وأكد أحمد العايدى منسق الحملة، أن الحشد الكبير الذي شهده المؤتمر يوجه رسالة قوية بأن الشعب المصرى يقف خلف رئيسه، مؤكدًا أن المصريين على قلب رجل واحد.

وقال النائب البرلماني أحمد شعيب، إن الشعب المصري أصبح لديه وعيًا سياسيًا، مؤكدًا أن الرئيس السيسي اتخذ بعض الإجراءات الاقتصادية الصعبة والتي من الممكن أن تؤثر على شعبيته ولكنه فضل مصلحة الوطن، مضيفًا أن زيارة الرئيس وولي العهد السعودي للإسماعيلية، تشير إلى المكانة الاقتصادية الهامة التي تحظى بها المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك