غدا.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بجنوب سيناء

رضا الحصري:
نشر في: الجمعة 6 مايو 2022 - 11:53 ص | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2022 - 11:53 ص

تنطلق غدًا السبت امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني بمدارس جنوب سيناء، للمرحلة الإعدادية للصفين الأول والثاني الإعدادي "عام ورسمي"، والصفوف الأول والثاني الثانوي الفني "الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي"، وامتحانات الثانوي الفني للصم وضعاف السمع للصف الأول المهني.
وأكد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن جميع المدارس أنهت الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب لأداء الامتحانات، وجرى التأكيد على الانضباط داخل اللجان، وإتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات من قبل الملاحظين مع تنفيذ تعليمات الأمن، وتواجد زائرة صحية بكل لجنة.
وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"الشروق" اليوم الجمعة، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، لمتابعة سير الامتحانات من خلال التواصل مع الغرف الفرعية بكافة الإدارات التعليمية، للوقوف على مجريات الأمور داخل اللجان، وتذليل العقبات التي قد تعوق سير الامتحانات والعمل على حلها أول بأول، لتوفير الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجان.
وكان قد صدق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 – 2022 للمراحل الابتدائية، والإعدادية، والثانوي الفني ، والصم وضعاف السمع.
وتنطلق امتحانات المرحلة الابتدائية "العام والرسمي" للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، ستنطلق على مدار 5 أيام بداية من يوم السبت الموافق 8 حتى 12 مايو الجاري، وامتحانات المرحلة الإعدادية للصفين الأول والثاني "العام والرسمي"، ستنطلق بداية من غدًا السبت، على أن تنطلق امتحانات الصف الأول وتنتهي الخميس الموافق 12 مايو، كما تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم السبت الموافق 14 مايو وتنتهي يوم الخميس الموافق 19 مايو لمدة 6 أيام.
ومن المقرر أن تنطلق امتحانات المرحلة الثانوية الفنية غدًا السبت الموافق 7 مايو وتنتهي يوم الإثنين الموافق 16 مايو الجاري، كما ستنطلق امتحانات الصم وضعاف السمع للصف الأول المهني غدًا، وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 11 مايو الجاري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك