محافظ سوهاج يتفقد أعمال رفع كفاءة الكورنيش الشرقي ويتابع معدلات التنفيذ بتوسعة الكورنيش الغربي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج يتفقد أعمال رفع كفاءة الكورنيش الشرقي ويتابع معدلات التنفيذ بتوسعة الكورنيش الغربي

محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 5:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 5:49 م

قام اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ، بجولة ميدانية لتفقد الكورنيش الشرقي والكورنيش الغربي بمدينة سوهاج، لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة والتوسعة الجارية. حضر الجولة الدكتور أحمد عزيز، المستشار العلمي للمحافظة، والدكتور طلعت علي، المستشار الهندسي للمحافظة، والدكتورة إيناس علي، مستشار المحافظة للتشجير والتجميل، والمهندس مجدي إبراهيم، وكيل وزارة الري، والمهندس حاتم عمر، مدير مديرية الطرق، وعلي لطفي، رئيس حي شرق، وأحمد الشطوري، رئيس حي غرب.

استهل المحافظ جولته بتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة بالكورنيش الشرقي، حيث تابع الأعمال الجارية التي تشمل تركيب سلات القمامة على الأعمدة، وزراعة الأشجار، وزيادة المسطحات الخضراء، وإصلاح وصيانة البرجولات. ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، لضمان ظهور الكورنيش الشرقي بالمظهر الحضاري اللائق.

كما تفقد سراج أعمال المرحلة الثانية من مشروع توسعة الكورنيش الغربي، ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر. واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن المشروع، الذي يشمل تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي في المسافة من نفق الشهيد اللواء نبيل فراج إلى الكوبري العلوي الجديد، بطول 915 مترًا. بالإضافة إلى إنشاء كوبري علوي يربط بين المرحلة الأولى والثانية، بطول 200 متر، بهدف تيسير الحركة المرورية ومنع التكدس والازدحام بمنطقة الكورنيش الغربي والمدينة الطبية. وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى من الأعمال، التي تضمنت تدبيش جانب نهر النيل ورفع منسوب الطريق، وجاري الآن رمي طبقة الأساس تمهيدًا لأعمال الرصف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك