كولر يحدد خيارات جديدة لصفقة مهاجم الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر يحدد خيارات جديدة لصفقة مهاجم الأهلي

الشروق
نشر في: الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 1:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 1:11 م

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عدة خيارات جديدة لتدعيم خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد مشاهدة مقاطع فيديو لعدد من اللاعبين الذين رشحهم عليه مسئولي الأحمر، في الأيام القليلة الماضية.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي في إجراءات التفاوض سريعًا مع اللاعبين الذين اختارهم كولر، في محاولة لحسم التعاقد مع أحد الخيارات خلال الأيام القليلة القادمة، وقبل غلق باب القيد، المُقرر له يوم 14 سبتمبر الجاري.

ويسارع الأهلي الوقت لتدعيم خط هجوم الفريق في الصيف الجاري، تفاديًا لتكرار ما حدث في الصيف والشتاء الماضيين، إذ لم تنجح حينها إدارة الأحمر في ضم المهاجم المنتظر، الذي أصبح وجوده مُلحًا في الوقت الحالي، بعد رحيل الثلاثي برونو سافيو وشادي حسين ومحمد شريف.

وكانت إدارة الأهلي قد قامت بطرح عدد جديد من اللاعبين المرشحين للانضمام للأحمر أمام مارسيل كولر، للاختيار من بينهم، لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل صعوبة إتمام التعاقد مع جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، ومحمد كوناتي، مهاجم أخمات جروزني الروسي.

كما قررت إدارة النادي الأهلي زيادة المبالغ المرصودة للتعاقد مع المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، حيث أبدى مسئولو الأحمر مرونة في الوصول إلى سداد 3 مليون دولار مقابل إتمام التعاقد مع أحد الخيارات التي يفضلها مارسيل كولر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك