تنفيذ 120 قرار إزالة لمباني مخالفة في هضبة الأهرام - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفيذ 120 قرار إزالة لمباني مخالفة في هضبة الأهرام

تنفيذ 120 قرار إزالة لمباني مخالفة في هضبة الأهرام
تنفيذ 120 قرار إزالة لمباني مخالفة في هضبة الأهرام
كتب - مجدي أبو الفتوح:
نشر في: الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:34 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:34 ص

نفذت محافظة الجيزة 120 قرار إزالة لمباني مخالفة بقطاع هضبة الأهرام؛ تطبيقا لقانون البناء الموحد الذي يحظر البناء المخالف، خاصة وأن المنطقة تنطبق عليها اشتراطات بنائية خاصة.

وشدد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، خلال اجتماعه مع رئيس حي الهرم اليوم بحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ، على التعامل بحسم مع مخالفات البناء والتصدي لها في المهد؛ من خلال اللجان المنوط بها المرور بنطاق الأحياء لرصد أي مخالفات والتعامل معها، مضيفا أنه سيتم محاسبة أي مسئول يتقاعس في مواجهة مخالفات البناء.

وقال المحافظ إنه تم إزالة 10 مخالفات بناء بهضبة الأهرام خلال الأسبوع الماضي، ورفع 2900 طن قمامة بالهرم، بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل وتنفيذ 13 حملة مكبرة و20 حملة يومية؛ لرفع الاشغالات من الشوارع، وتحرير 200 محضر إشغال طريق، وسحب 77 خلاطة بناء.

وأضاف اللواء إبراهيم عبدالعاطي رئيس حي الهرم أنه تم وضع خطة لرفع أي إشغالات من الشوارع الرئيسية، منها: (المريوطية، والليبيني، وكفر نصار، وكفر طهرمس، والثلاث طوابق)، مشيرا إلى إزالة الإعلانات المخالفة على واجهة المحلات وأعمدة الإنارة وإزالة العبارات المسيئة من الحوائط والأسوار.

وأوضح رئيس حي الهرم أنه جاري توصيل الغاز الطبيعي بمنشأة البكاري، وكفر غطاطي، وتجريد الشوارع وتأهيليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك