جفارديول يحسم مستقبله مع لايبزج في الصيف - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جفارديول يحسم مستقبله مع لايبزج في الصيف

د ب أ
نشر في: السبت 7 يناير 2023 - 3:39 م | آخر تحديث: السبت 7 يناير 2023 - 3:39 م

قال المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول إنه لا يفكر في الرحيل عن فريق لايبزج الألماني لكرة القدم خلال سوق انتقالات يناير الجاري، وإنه سيحسم القرار بشأن مستقبله عقب نهاية الموسم.

ويأتي ذلك في ظل الاهتمام المتزايد بجفارديول من قبل أندية قمة في أوروبا، بعد عروضه القوية مع المنتخب الكرواتي خلال مباريات كأس العالم 2022 التي أقيمت مؤخرا في قطر.

وقال جفارديول في مقابلة لشبكة "آر.تي.إل" التليفزيونية الكرواتية جرى بثها مساء الجمعة :"لست متعجلا، أنا موجود مع لايبزج. لا يزال أمامنا ستة أشهر لإنهاء الموسم بشكل جيد. وبعدها سننظر في المستقبل."

ويوجد جفارديول /20 عاما/ ضمن صفوف لايبزج منذ عام 2021 ومن المفترض أن يستمر عقده حتى عام 2027، وتردد أنه يتضضمن بندا يسمح له بالرحيل في 2024 .

وتوج جفارديول مع لايبزج بلقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي، وساعد المنتخب الكرواتي في الفوز بالمركز الثالث بكأس العالم في ديسمبر الماضي.

وقال ماكس إبيرل، مدير الكرة الجديد بنادي لابزج، مؤخرا إن النادي لا يرغب في السماح برحيل جفارديول في الصيف، علما بأن العديد من الأندية ترغب في التعاقد معه على رأسها ريال  مدريد ومانشستر سيتيي وتشيلسي.

وقال جفارديول خلال المقابلة إنه دائما ما كان مشجعا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كنت ناضجا بالشكل الكافي وسمستعدا لهذا الدوريي. إذا أدركت أنني وصلت إلى أقصى حدود لي في ألمانيا، سيتعين علي المضضي قدما."

ويعود جفارديول إلى تدريبات لايبزج غدا الأحد، ضمن المعسكر الشتوي للفريق في أبوظبي، وذلك بعد أن جرى تمدديد أجازته بعد الانتهاء من المشاركة في المونديال.

ويواصل لايبزج، صاحب المركز الثالث في الدوري الألماني، مشواره في المسابقة بمواجهة بايرن ميونخ يوم 20 يناير الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك