أفشة: كولر أخبرني بسر قلة مشاركتي بالمباريات.. وكنت الأفضل في أفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 4:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أفشة: كولر أخبرني بسر قلة مشاركتي بالمباريات.. وكنت الأفضل في أفريقيا

محمد ثابت
نشر في: الأحد 7 يناير 2024 - 2:05 ص | آخر تحديث: الأحد 7 يناير 2024 - 2:06 ص

كشف محمد مجدي أفشة، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سؤاله السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، عن قلة إشراكه في المباريات الفترة الماضية، مؤكدا أنه جدد للأهلي على بياض.

قال محمد مجدي أفشة في تصريحات عبر قناة «DMC»:" لو عرض عليّ الأهلي التجديد على بياض 10000 مرة سأفعل ذلك، من لم يلعب في الأهلي.. لم يلعب كرة قدم".

أضاف أفشة:" تواصل معي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقتها، وطلب عقد جلسة للاتفاق على بنود تجديد العقد، وأخبرته أنني سأوقع على عقد التجديد بدون أي شروط، وأخبرني أن الوحيد الذي فعل ذلك من قبل هو محمد أبو تريكة".

أشار أفشة:" أحمد حسن وحسام البدري ساعداني كثيرا من أجل تحقيق حلمي بالانضمام للأهلي".

أوضح أفشة:" الزمالك قدم عرضا لضمي من بيراميدز ووصل للنادي ولم يصلني، وحينها تحدث معي مسؤول في بيراميدز وأخبرني أنه يريد مني الانضمام للقلعة البيضاء حتى يضموا في المقابل لاعب آخر، ورفضت لأن هدفي كان الانتقال للأهلي".

أوضح أفشة:" لم أشارك الموسم الماضي كثيرا، كنت أود أن أعرف سبب عدم مشاركتي في المباريات، وسألت كولر عن السبب وأخبرني أنني لا أدافع في مركز الوسط مثل حمدي فتحي وأليو ديانج، وكان ردي أنني سأحاول وبالفعل أصبحت أدافع بنسبة 70% وأهاجم 30%".

أشارك:" لعبنا الموسم الماضي 60 مباراة، وخرجت من القائمة في مباراة واحدة كانت ضد المصري عندما أراح كولر اللاعبين".

أتم أفشة:" في نهائي التاسعة والعاشرة لدوري أبطال إفريقيا توجت بجائزتي رجل المباراة وأفضل هدف في البطولة، وبالنسبة لي كنت أرى نفسي أفضل لاعب في إفريقيا في هذين الموسمين".

جدير بالذكر أن أفشة قد شارك في 46 مباراة الموسم الماضي وتوج بـ 5 ألقاب وسجل 5 أهداف وصنع 9.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك