مدير أمن المنيا يتفقد تأمين كنيسة الأمير تادرس ومجمع المحاكم - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن المنيا يتفقد تأمين كنيسة الأمير تادرس ومجمع المحاكم

كتب - ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 8:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 8:49 م
أجرى فيصل دويدار مدير أمن المنيا جولات تفقدية اليوم شملت كنيسة الأمير تادرس، حيث قام بتفقد الحرم الآمن ومناقشة الخدمات المعينة للوقوف على مدى إلمامهم بواجباتهم وكذلك مراجعة التجهيزات والتسليح المسلم إليهم.

كما أشرف مدير الأمن على وصول المأموريات وانتظام الجلسات بمجمع محاكم المنيا، وأوصى الخدمات المعينة بالتحلى بالمظهر الانطباطى المشرف وتحقيق أقصى درجات السيطرة من خلال الفحص الجيد للمترددين.

وتابع مساعد الوزير البرنامج التدريبى للضباط والأفراد والمجندين بإدارة قوات الامن وكذلك أماكن إعاشة المجندين والمطبخ والمستشفى الخاص بهم، حيث وجه بسرعة إصلاح السيارات المعطلة لضمها للخدمة.

وخلال الجولة عقد لقاء أوصى خلالة بضرورة الاهتمام بالبرنامج التدريبى وصولا لرفع الكفاءة القتالية للقوات في أعلى معدلاتها، ومراجعة التسليح والتاكيد على الحالات التي تحيز لرجل الشرطة إستخدام السلاح في إطار القانون، ومراعاة المظهر الانضباطى للقوات والتحلى بالصورة النظامية الكاملة خلال الخدمات والمأموريات المكلفين بها
الالتزام بخطط التأمين للمنشآت ومراعاة قواعد التامين الذاتي، والتأكيد على الانتقال الفوري للبلاغات لتحقيق السيطرة الكاملة عليها ونع تطور المشكلات بها.

وخلال جولة بإدارة مرور المنيا، حرص مدير الأمن على متابعة الفحص الفني للسيارات واختبارات القيادة، ومتابعة الخدمات المقدمة للجمهور من خلال التواصل مع المترددين للوقوف على مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة حيث أصدر تعليماته بسرعة إنهاء مصالح الجمهور وتسهيل الإجراءات لهم.

كما كلف مدير إدارة المرور بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية لتعيين أفرادها (المفرقعات) لفحص السيارات المترددة والتعقيم المستمر لمبنى الإدارة ومحيطه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك