نجار مسلح ينهي حياة زوجته بالدقهلية: عذبها وتخلص منها أمام بناتها - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجار مسلح ينهي حياة زوجته بالدقهلية: عذبها وتخلص منها أمام بناتها

نعمان سمير
نشر في: الخميس 7 مارس 2024 - 2:45 م | آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2024 - 2:45 م

ينتظر أهالي قرية فيشا بنا، التابعة لمركز أجا بالدقهلية، وصول جثمان ربة منزل بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لتشييعه بالمسجد الكبير بالقرية، حيث لقيت مصرعها على يد زوجها لخلافات بينهما.

وترجع أحداث الواقعة إلى تخلص نجار مسلح من زوجته بعد تعذيبها مكبلا يدها بقطعة قماش، والتعدي عليها باستخدام "خرطوم بلاستيكي" أمام بناتها؛ لوجود خلافات زوجية بينهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحيى، مأمور مركز شرطة أجا، ببلاغ أهالي قرية فيشا بنا التابعة للمركز، يفيد بقيام "إسلام.ع.م.أ"، 37 عاما، وشهرته "الملك"، نجار مسلح، بربط بناته الثلاث بالحبال، ووجود جثة زوجته "دعاء.أ.ع.ع"، 40 عاما، مقيدة وفاقدة الوعي، حيث تبين وفاتها بعد قيامه بالتعدي عليها بالضرب بخرطوم بلاستيكي، وقيد بناته لمنعهن من إنقاذها.

وبمواجهة المتهم، أقر واعترف بارتكابه واقعة التخلص من زوجته، وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما، وقرر التخلص منها بربطها بقطعة قماش والتعدي عليها بخرطوم وتقييد بناته الثلاث من أجل منعهن من إنقاذها.

وجرى نقل الفتيات الثلاث إلى مستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4674 لسنة 2024 جنح مركز أجا والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك