صلاح يواصل حصده لجائزة الهدف الأفضل في دوري الأبطال - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 5:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يواصل حصده لجائزة الهدف الأفضل في دوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 7 مايو 2018 - 3:20 م | آخر تحديث: الإثنين 7 مايو 2018 - 3:20 م

واصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول الإنجليزى، حصد الجوائز الفردية، بعد أن حصل على لقب أفضل هدف فى الدور نصف النهائى دورى أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه المرة هي الثانية على التوالي، بعدما حصد صلاح جائزة أفضل هدف في مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، عن هدفه في مرمى مانشستر سيتي.

 

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ضمن قائمة المرشحين للحصول على لقب صاحب أجمل أهداف الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث تم اختيار هدفه الأول فى شباك روما الإيطالى بالمباراة التى جمعت الفريقين الأسبوع قبل الماضى بملعب «آنفيلد» فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والذى انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 5 – 2.

 

وتفوق محمد صلاح على ثنائى ريال مدريد الإسبانى مارسيلو وماركو أسينسيو، ونانيجولان لاعب روما الإيطالى، وجوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ الألماني، بعددما حصل على 47% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحه الاتحاد الاوروبى لكرة القدم.

 

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، ليضرب موعدًا في نهائي كييف يوم 26مايو الجاري، مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك