في لفتة إنسانية.. محافظ أسيوط يوجه بتوقيع الكشف وصرف العلاج لطفل على نفقته الخاصة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في لفتة إنسانية.. محافظ أسيوط يوجه بتوقيع الكشف وصرف العلاج لطفل على نفقته الخاصة

يونس درويش
نشر في: الأحد 7 يوليه 2024 - 8:36 م | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 8:36 م

اصطحب اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، الطفل شادي، البالغ من العمر 5 سنوات، إلى عيادة الأمراض الجلدية والتناسلية المجاورة لمستشفى الحميات بأسيوط، وذلك بعد شكوى "شادي" من تكاليف الكشف والعلاج، مقررًا علاجه على نفقته الخاصة.

ووجه "أبو النصر"، خلال جولته التفقدية اليوم الأحد، على محلات وأسواق حي غرب لضبط الأسعار، والمستشفيات، إدارة العيادة بفتحها لاستقبال المرضى طوال اليوم.

والتقى المحافظ، الطفل شادي، ووالده الذي اشتكى من عدم قدرته على علاج ابنه بعيادة الجلدية والتناسلية؛ لذا قرر اصطحابه إلى العيادة، موجهًا بتوقيع الكشف الطبي العاجل على الطفل، وشراء العلاج على نفقته الخاصة، مشددًا على قيادات العيادة باستقبال المرضى طوال اليوم، وتسهيل الخدمات المقدمة لهم.

وكان محافظ أسيوط، التقى عددًا من المواطنين خلال جولته الميدانية التي استهدفت بعض سلاسل المواد الغذائية والمحلات والأسواق بحي غرب أسيوط، واستمع إلى شكواهم وطلباتهم، موجهاً بالاستجابة العاجلة لها.

وأوضح المحافظ، أن خدمة المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقاً للإمكانيات المتاحة والقانون تأتي على رأس أولوياته، مشيرًا إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية تسعى جاهدة بكل ما لديها من إمكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب أسيوط ومواطنيها، والحفاظ على المصلحة العامة؛ تنفيذًا لتوجهات الدولة بتحقيق العدالة الاجتماعية والرعاية المطلوبة لجميع المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك