السجن عامين لمتهم بهتك عرض سيدة بالشارع في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن عامين لمتهم بهتك عرض سيدة بالشارع في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية
عصام عامر
نشر في: الإثنين 7 أغسطس 2023 - 9:32 م | آخر تحديث: الإثنين 7 أغسطس 2023 - 9:32 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، اليوم الإثنين، "م.ع.م"، عامل، بالسجن لمدة عامين، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بهتك عرض "أ.م.ف"، 23 عامًا، مهندسة معمارية، والإمساك بأجزاء من جسدها، وذلك في القضية المقيدة برقم 17209 لسنة 2023 جنايات باب شرقي.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، بفيد إبلاغ سيدة بأنها فوجئت بشخص يتتبعها، وما إن اقترب منها حتى باغتها وتحرش بها، وذلك أثناء سيرها في الطريق العام، بنطاق دائرة قسم شرطة باب شرقي.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وأقوال شهود العيان، أن المجني عليها استغاث بالمارة، حال تعرض المتهم لها، فسارع بالفرار، وبتتبع تحركاته تم تقنين الإجراءات وإلقاء القبض عليه.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أقر بالواقعة، فتم تحرير محضر إداري بها، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه إحتياطيًا على ذمة التحقيقات، وبإحالته إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك