محافظ الإسماعيلية يوجه بتعزيز جهود النظافة العامة ورفع الإشغالات - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسماعيلية يوجه بتعزيز جهود النظافة العامة ورفع الإشغالات

أميرة محمدين
نشر في: السبت 7 سبتمبر 2024 - 9:07 م | آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 9:07 م

عقد اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، اجتماعاً لمتابعة منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة، بالإضافة إلى التصدي لمخالفات البناء، وذلك بمركز ومدينة الإسماعيلية والأحياء الثلاثة بالمدينة.

وتضمن الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي لمنظومة النظافة العامة في مدينة الإسماعيلية والأحياء الثلاثة، فضلاً عن موقف رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق والتصدي لمخالفات البناء.

وأكد محافظ الإسماعيلية على ضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات، والقضاء على كافة التراكمات وبؤر تجميع المخلفات بشكل مستمر.

وشدد على أهمية تجميل المناطق للحفاظ عليها من تراكم القمامة والمخلفات مرة أخرى، بالإضافة إلى الاهتمام بشكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها وتلبية طلباتهم. كما شدد على إشراك المجتمع المدني والقيادات الشعبية في كل منطقة سكنية لمساعدة الجهاز التنفيذي في رصد شكاوى المواطنين.

ووجه جلال بالعمل على مدار الساعة لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، والحفاظ على حق المواطنين في رصيف آمن والطريق العام، خاصة لذوي الهمم. كما شدد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، ورفع الغرامات في حال تكرار المخالفات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك