المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ: مرموش يمر بحالة استثنائية - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 1:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ: مرموش يمر بحالة استثنائية

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 10:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 10:52 ص

مدح ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، الحالة الفنية الرائعة لـ عمر مرموش، نجم  آينتراخت فرانكفورت، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 3-3 مساء الأحد في البوندسليجا.

قال إيبرل في تصريحات نقلها موقع «سكاي ألمانيا»:" لعبنا أمام فرانكفورت بمخاطرة، نلعب بهيمنة لتحطيم الخصم، وعلينا بالتالي الدفاع أمام تلك المساحات الكبيرة في الخلف، وهذا أمر صعب، ويجب أن نفوز بالكرة الثانية التي يكون احتمال الفوز بها 50-50".

أضاف:" سبق وحذرت من ذلك أمام أستون فيلا، عندما ترتد الكرة من أقدامهم علينا الدفاع بشكل أفضل؛ لأنه من الخلف وفي ظل المساحات الكبيرة يكون الأمر صعبًا على المدافعين، وبالطبع عمر مرموش يمر بحالة استثنائية في الوقت الراهن".

أتم:" عودتنا بنقطة واحدة أمام فرانكفورت محبطة، بالنظر لأسلوب لعبنا وهيمنتنا، الأمر الوحيد الذي يغضبنا هو النتيجة، لا نحتاج إيجاد سلبيات عدا الأهداف التي استقبلناها، عدا ذلك قدمنا مباراة رائعة في الأمام وأظهرنا الحدة".

يقدم عمر مرموش مستويات قوية للغاية مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الحالي، وقاد فريقه لتعادل ثمين أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-3، أمس الأحد، سجل منها هدفين وصنع آخر، ليواصل الدولي المصري تربعه على عرش هدافي البوندسليجا في الموسم الحالي منفردا.

ويعتلي عمر مرموش صدارة هدافي البوندسليجا في الموسم الحالي بعد ثنائيته أمام بايرن ميونخ برصيد 8 أهداف وبفارق 3 أهداف عن الوصيف هاري كين، نجم البايرن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك