مقتل طفلة على يد زوجة عمها لسرقة قرطها الذهبي في الدقهلية - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 1:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل طفلة على يد زوجة عمها لسرقة قرطها الذهبي في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 10:47 ص | آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 10:47 ص

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس في محافظة الدقهلية، من كشف غموض اختفاء طفلة في العقد الأول من عمرها؛ بعد العثور على جثمانها داخل شيكارة بكرتونة كبيرة وسط بعض المخلفات ببلكونة شقة عمها؛ ليتبين قيام زوجة العم بالتخلص منها من أجل سرقة قرطها الذهبي؛ لسداد مديونياتها.
وتلقى اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد محمد جمعة، مأمور مركز شرطة بلقاس من "م.أ"، 36 عاما، باختفاء ابنته لميس، البالغة من العمر 4 سنوات، ويقيمون عزبة إبراهيم التابعة لضركة بسنديلة نطاق المركز، عن المنزل منذ الصباح.
وانتقل ضباط فريق البحث الجنائي بغرب الدقهلية بقيادة العقيد دكتور شريف أبوشعيشع رئيس الفرع، وضباط وحددة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا رئيس المباحث والقوة المرافقة له، إلى القرية، وجرى فحص كاميرات المراقبة وفحص أروقة المنزل كافة.
وبتفتيش مسكن شقيق المبلغ عثر على الطفلة "جثة هامدة" وموضوعة داخل جوال موضوع بكرتونة كببرة الحجم داخل بلكونة الشقة.
وبمناقشة الأب اتهم زوجة شقيقه وتدعى "ر.م"، 24 عاما، بالتخلص من ابنته لسرقة قرطها الذهبي؛ نتيجة مديونياتها وتعثرها في سداد قرض مستحق لوالدها.
وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة، وبمناقشتها اعترفت بقيامها باستدراج الطفلة والإطباق على أنفاسها والتخلص منها وسرقة قرطها الذهبي وفشلها في إخفاء جثتها فقامت بوضعها داخل جوال ووضعه بكرتونة كبيرة الحجم بجانب بعض المخلفات داخل البلكونة.
وجرى إيداع جثمان الطفلة بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك